اغرب قصة سرقة

اغرب قصة سرقة

قام احد الاشقياء من اللصوص بالتهجم على احد الشقق السكنية باحد العمارات وقام بالدخول اليها وسرق مبلغ من المال من هذه الشقة وقام بكتابة خطاب الى اصحاب الشقة يقول لهم بالخطاب بان ابنته مريضة جدا بالمستشفى وتحتاج الى اجراء عملية سريعة وهو قام بهذا الفعل ليقوم بعلاج ابنته وهو لا يملك نقودا لعلاجها وسوف يقوم بارجاع المبلغ المسروق بعد ان تشفى ابنته . وما كان من اصحاب الشقة الا ان صدقوا ما قراءوه وقالوا لانفسهم الحمد لله على سرقة المبلغ الصغير .
وبعد عدة ايام فوجئ اصحاب الشقة بجواب موجود تحت عقب باب الشقة خاصتهم وموجود داخل هذا الجواب مبلغ من المال مساوى للمبلغ المسروق منهم ومعه خطاب اليهم من السارق يقول فيه بان الحمد لله فقد تم شفاء ابنته من المرض والحمد لله قام بالعمل لرد المبلغ المسروق وقال بالخطاب بانه يشكرهم كثيرا على ما قاموا به معه من عدم تبليغهم للشرطة ويشكرهم لكرمهم وارسل مع الخطاب تذكرتين الى السينما لهما وذلك شكرا منه وعرفانا لهم على ما قاموا به تجاهه.
وفرح كثيرا اصحاب الشقة بهذا الفعل الجميل وقاموا باخذ التذكرتين الى السينما فى اليوم المحدد بالتذكرة ، وقاموا بمشاهدة الفيلم وعادوا الى بيتهم ليفتحوا الباب واذا بهم يندهشون اندهاشا غريبا لما وجودا من ان شقتهم اصبحت على البلاط ولا يوجد بها اي اساس من المنقولات ولم يجدوا الا ورقة صغيرة على ارضية الشقة تقول :-
(( اتمنى لكم مشاهدة ممتعة مع الفيلم ))
وما كان من السارق الا ان قام بالهاء اصحاب الشقة بالذهاب الى السينما حتى يتمكن هو ومن معه من سرقة محتويت الشقة كاملا.

برجاء الحذر واخذ الحيطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *